كورة عالمية

كريستيانو رونالدو يهدد أحلام بايرن ميونيخ – في الملعب

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني , بطل أوروبا في آخر نسختين , مواجهة مرتقبة أمام نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني , في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم , غداً الأربعاء , في اللقاء الذي سيقام على آليانز آرينا .

 

ولم يقدم النادي الملكي بطل الثنائية التاريخية في الموسم الماضي , الأداء المنتظر منه مطلع هذا الموسم , الأمر الذي جعله يفقد لقب الليجا مبكراً لصالح برشلونة , كما أنه ودع بطولة كأس ملك إسبانيا مبكراً على يد فريق ليجانيس .

 

ولم يتبقى للفريق الأبيض سوى لقب دوري أبطال أوروبا من أجل إنقاذ موسمه , حيث أصبح الفريق على بعد ثلاثة مباريات فقط للتتويج باللقب الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه , ويعول على نجمه الأوحد كريستيانو رونالدو . 

 

حيث إستطاع رونالدو أن يعيد ريال مدريد الى المسار الصحيح في النصف الثاني من الموسم , فبعد البداية السيئة للنجم البرتغالي , تمكن رونالدو من إستعادة حاسته التهديفة منذ إنطلاقة عام 2018 , وتمكن من تسجيل 26 هدفاً . 

 

ويعول ريال مدريد على كريستيانو من أجل الوصول الى المباراة النهائية , وذلك في ظل الموسم الكارثي للثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل , حيث يعتبر النجم البرتغالي التهديد الحقيقي لأحلام فريق بايرن ميونيخ الذي يطمح للوصول للنهائي . 

 

وسجل كريستيانو 27 هدفاً في 22 مباراة ضد الأندية الألمانية , منها 9 أهداف في شباك بايرن ميونيخ في 6 مباريات , وبالتالي فإن أحلام بايرن ميونيخ قد تتبخر أمام كريستيانو الذي سجل 15 هدفاً هذا الموسم بدوري الأبطال . 



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات