كورة عالمية

جماهير ريال مدريد تختار تشكيلة الفريق أمام بايرن ميونيخ – في الملعب

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني , بطل أوروبا في آخر نسختين , مواجهة مرتقبة أمام نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني , في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم , غداً الأربعاء , في اللقاء الذي سيقام على آليانز آرينا .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي أجرت إستطلاع للرأي عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت من أجل اختيار التشكيلة الأساسية التى ستبداً غداً أمام بايرن ميونيخ , خاصة بعدما استدعى المدرب زيدان 23 لاعباً .

 

وجاء في حراسة المرمى كيلور نافاس ( 7003 صوت ) , في حين جاء في مركز الظهير الأيمن داني كارفخال ( 7148 صوت ) , في حين جاء في قلب الدفاع سيرجيو راموس ( 7136 صوت ) , وبجانبه رافائيل فاران ( 7105 صوت ) .

 

في حين جاء في مركز الظهير الأيسر مارسيلو ( 7058 صوت ) , بينما جاء في خط الوسط كاسيميرو ( 6348 صوت ) , وبجانبه اللاعب الألماني توني كروس ( 6854 صوت ) , بالإضافة الى النجم الكرواتي لوكا مودريتش ( 6971 صوت ) .

 

في حين جاء إيسكو في خط الهجوم ( 6055 صوت ) , بينما اختارت الجماهير ماركو أسينسيو الذي حصل على ( 4478 صوت ) متفوقاً على جاريث بيل وكريم بنزيما ولوكاس فاسكيز , وبجانبه كريستيانو الذي حصل على ( 7122 صوت ) . 

:: وجائت التشكيلة التى اختارتها الجماهير للعب غداً كالأتي ::

كيلور نافاس

مارسيلو – راموس – فران – كارفخال

مودريتش – كاسيميرو – كروس

إيسكو

كريستيانو – أسينسيو



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات