كورة عالمية

بواتينج يُؤكّد أنّ ما حدث الموسم الماضي لن يحدث مجدّداً رغم أنّ رونالدو لا يملك نقطة ضعف

ظهر المدافع جيروم بواتينج، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أمام سوائل الإعلام خلال المرتمر الصحفي، قبل موقعة الأليانز آرينا،  مؤكّداً أنّ الفريق البافاري يمكنه التأهّل على حساب ريال مدريد الإسباني عندما يتصادمان الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومشيراً إلى أنّ فريق.ه يتمتّع بكل المقومات الضرورية لإحراز اللّقب.

وصرّح بواتينج، خلال المؤتمر الصحفي صباح اليوم الثلاثاء، فاتحاً حديثه عن رونالدو بسؤال أحد الصحفيين: “رونالدو؟ هو لاعب لا يُصدق، وليس له تقريباً أي نقطة ضعف، هو جيد جدًا بالكرة ويمكننا إيقافه فقط كفريق، دائمًا يسجل الأهداف ثم يخلع قميصه”.

وتابع: “نريد أن نقف مع بعضنا البعض ونلعب بطريقتنا المعتادة، ونحن على علم بأنّه لدينا فريق قادر على الفوز حال لعب بشكل جماعي”.

وأضاف: “مدرّبنا هاينكس قام بالكثير من الأشياء الجيدة وساعدنا كثيرًا منذ عودته، وأنا شخصياً في أفضل حالة تقريباً، وأعلى مستوى، بعد أن مررت بفترة عصيبة ليس فقط مع أنشيلوتي بالتحديد ولكن أيضًا في الماضي، وعملت بجهد كبير للوصول لمستواي الحالي”.

وواصل: “أرى أنّ مهاجمنا ليفاندوفسكي يرغب في التّركيز على المباراة، وإحراز التقدّم، وهاينكس يمنحنا شعوراً جيدًا حيث يستخدم الصوت العالي في غرف خلع الملابس”.

وإستطرد: “إذا كان هاينكس لم يخسر أي نصف نهائي، فنحن نعرف الآن أين طريقنا”.

وإختتم تصريحاته قائلاً: “ريال مدريد؟ إنّهم يملكون الخبرة ولديهم توازن جيد وقوة هجومية كبيرة، لذلك حقّقوا دوري الأبطال مرتين على التوالي”.

وأتّم: “ريال مدريد من أصعب الفرق، ولكنّنا واثقون في إمكانياتنا، وما حدث الموسم الماضي لا يجب أن يتكرّر مرّة أخرى”.



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات