كورة عالمية

المملكة تمنح محمد صلاح قطعة أرض في “مكة المكرمة”

قررت السطات السعودية، إهداء محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، قطعة أرض في منطقة مكة المكرمة، نظير فوزة بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

وكان صلاح قد توج مساء الأحد بجائزة أفضل لاعب في بريميرليج، الذي أقامتها رابطة أندية المحترفين، ليأتي خلفه البلجيكي دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي والمهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام.

وقال فهد الروقي نائب رئيس المجلس البلدي بمدينة مكة المكرمة في المملكة، اليوم الثلاثاء، “هذه الهدية ما هي إلا اعتزاز بالنجم المصري المعروف بـ”أبو مكة”، وبأخلاقه الكريمة، وقيمته الرفيعة، فهو خير من يمثل نشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا”، مؤكدًا أن جميع أهالي منطقة “الحرم المكي” يعتزون به، ويقدرون كل قدوة في العالم الإسلامي.

وأوضح نائب رئيس المجلس المحلي بمكة المكرمة، أن محمد صلاح أمامه عدة خيارات، تأتي الأولى في إجازة النظام تملك أرض للاعب المصري فسوف تكون في منطقة مكة المكرمة خارج حدود “الحرم”، أو يتم عمل وقف على هذه الأرض تحت رعاية إمارة المنطقة كبناء مسجد، أو بيع قطعة الأرض وتسليم قيمتها المادية لنجم ليفربول.

وتسعى السلطات السعودية، على حث الشباب على تحقيق الإنجارات والنجاحات الكبيرة، بالأضافة لدعم القدوة أمثال الكابتن محمد صلاح تحت اسمه ورعايته.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح يتألق مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث يتصدر “أبو مكة” قائمة هدافي بريمير ليج بـ 31 هدف، علمًا أنه تمكن من تسجيل 41 هدف مع “الريدز” بكل البطولات.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات