كورة عالمية

الخليفي يريد تغيير مسار نجم برشلونة – في الملعب

قالت صحيفة أس الاسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يريد إغراء النجم الدولي الاسباني اندريس انيستا قائد فريق برشلونة من أجل تغيير مساره والإنضمام للنادي الباريسي.

 

كل شيء يشير إلى أن انيستا سيرحل عن برشلونة، والقرار النهائي سيعلن نهاية هذا الاسبوع، ولكن الشيء الذي بدا شبه مؤكد أن النجم الاسباني في حال قرر الرحيل، فإن خطوته القادمة ستكون إلى نادي صيني مقابل راتب خيالي.

 

ولكن الخليفي سيحاول الإستفادة من القدرات الرائعة للاعب وكذلك خبراته العظيمة من أجل مساعدة الفريق الباريسي على تحقيق هدفه الأول الذي استعصى كثيراً، وهو التتويج بلقب دوري أبطال اوروبا، بعدما إكتسح البطولات المحلية.

 

الجدير بالذكر أن إنييستا صاحب الـ34 عاماً إنضم إلى نادي برشلونة في عام 1996 عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً، وبدأ بالمشاركة مع الفريق الأول يوم التاسع والعشرين من شهر أكتوبر 2002، حيث كان يبلغ من العمر 18 عاماً.

 

وشارك بطل كأس العالم وأمم اوروبا مع المنتخب الاسباني مع فريق برشلونة في 670 مباراة في جميع المسابقات، مسجلاً 57 هدفاً، وحقق رفقة النادي 31 لقباً، ليكون اللاعب الأكثر تتويجاً بالألقاب مع الفريق بجانب ليونيل ميسي.

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات