كورة سعودية

الأمير فيصل بن بندر يفتتح بطولة كأس هيئة الرياضة لـFIFA18

افتتح الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية اليوم الثلاثاء نهائيات بطولة كأس الهيئة العامة للرياضة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في لعبة FIFA18 والتي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية لأول مره في المملكة وتختتم يوم الجمعة المقبل في منصتي البلايستيشن والـ X BOX، في قاعة البيلسان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمحافظة جدة.

الأمير فيصل بن بندر يفتتح بطولة كأس هيئة الرياضة لـFIFA18

ويشارك في البطولة 64 لاعبا من السعودية والإمارات والكويت وقطر واللذين تأهلوا مباشرة من التصفيات الأولية للبطولة التي أقيمت عن طريق الأون لاين، شاركوا مناصفة في المنصتين، حيث تأهل منهم مع نهاية اليوم الأول ٣٢ مشاركاً لمنافسات اليوم الثاني للبطولة غداً.

وبدأت منافسات اليوم الأول عند الرابعة عصراً بمشاركة نجوم المنصتين في لعبة FIFA18.

ووجه رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان شكره وتقديره لمعالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على دعمه الكبير واللا محدود لمحبي الرياضات الإلكترونية حتى أصبحت المملكة تستضيف كبرى بطولات لعبة الـ FIFA18 على المستوى العالمي.

وتبلغ جوائز البطولة قرابة المليون ريال، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 375الف ريال، وصاحب المركز الثاني على 250 الف ريال، وينال صاحب المركز الثالث 125الف ريال، كما سيحصل افضل عشرة لاعبين في البطولة على 125 الف ريال.

وتعد البطولة إحدى البطولات المعتمدة من شركة EA SPORTS™️ وهي الشركة المسؤولة عن لعبة FIFA18 عالمياً بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات