كورة عالمية

ألفيش ينهي الجدل ويكشف حقيقة عودته الى برشلونة – في الملعب

أثارر نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , داني ألفيش , الجدل في الساعات الأخيرة , وذلك بعدما أكد في مقابلة صحفية على أنه على إستعداد للعودة الى برشلونة مرة أخرى في حال اتصلوا به , وأشار بأنه سيعود لبرشلونة يوماً ما . 

 

النجم البرازيلي داني ألفيش كشف حقيقة عودته الى برشلونة قائلاً عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” أعودة الى برشلونة ؟ أهدؤا رجاءً , أعرف أنهم يفتقدونني كثيراً , وأعلم أن العيش بدون المجنون أمر صعب جداً ” . 

 

وأضاف داني ألفيش في حديثه حيث قال ” أعلم أن صحيفتي آس وماركا ( صحف مدريد ) يفتقدونني كثيراً , قصتي مع نادي برشلونة كانت لطيفة جداً ومتنية للغاية , ولكنها لن تحدث في الواقع مرة أخرى , تم الإنتهاء منها , انتهت .. ” . 

 

وأكمل اللاعب في حديثه ” عندما قلت أن برشلونة هو بيتي كنت أعني أن النادي في قلبي , وعندما قلت أنني سأعود غداً الى هناك , كان ذلك وصفاً بسيطاً للحب الذي أكنّه لهذا النادي , قصتي مع برشلونة أصبحت من التاريخ الآن ” . 

 

وأختتم البرازيلي في حديثه حيث قال ” أنا سعيد جداً حيث أنا أملك تحديات كبيرة جداً مع أشخاص يؤمنون بالقدرة على تغيير الأشياء التى لديّ , وقبل أن أنسى : فيسكا برسا , أحبكم كثيراً , حُب لعبة كرة القدم .. هيا بنا يا باريس ” . 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات