كورة عالمية

أخبار سيئة بالجملة لبايرن ميونخ من تدريبات اليوم

 

تلقى عشاق نادي بايرن ميونخ أخباراً سيئة بالجملة من التدريبات الجماعية التي أجراها الفريق صباح هذا اليوم، قبل يوم واحد من مواجهة ريال مدريد على ملعب اليانز أرينا لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى التشيلي أروتورو فيدال الذي تأكد غيابه عن هذه المواجهة بعد تعرضه للإصابة في الركبة، شهدت تدريبات اليوم غياب عدد من أبرز نجوم الفريق، مما يضعف فرصهم في اللحاق بمواجهة الغد.

وأشارت صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد إلى أن توليسو نجم الفريق البافاري لم يتمكن من إكمال تدريبات اليوم واضطر للانسحاب منها، لتحوم الشكوك حول مشاركته غداً.

ولم يكن الأمر بأفضل حالاً بالنسبة لديفد ألابا الذي لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية لهذا اليوم بالمرة، ليكون النجم البرازيلي رافينيا هو الأقرب لتعويضه.

وشهدت التدريبات الجماعية أيضاً غياب نجم الفريق الشاب كسينجلي كومان لمعاناته من الإصابة، بالإضافة إلى حارس الفريق المخضرم مانويل نوير الذي لم يكتمل تعافيه من الإصابة.

هذه الإصابات المتعددة ستمثل صداعاً في رأس مدرب الفريق بوب هاينكس الذي سيجد نفسه في موقف صعب لإيجاد الحلول لتعويض هذه الغيابات التي ضربت خطي الوسط والدفاع للفريق.



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات