كورة عالمية

هندرسون يتحدث عن موقعة روما، وإنجاز صلاح – في الملعب

أكد النجم الدولي الانجليزي جوردان هندرسون قائد ليفربول أن الريدز يتطلعون لتقديم مستوى مميز أمام فريق روما الإيطالي غداً في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم التي ستقام على ملعب أنفيلد.

 

هندرسون قال عن روما خلال المؤتمر الصحفي الذي تحدث خلاله عن هذه المواجهة: “ستكون مباراة مختلفة عن سيتي، لكن جميع مبارياتنا كانت أمام فرق تحدتنا بأشكال مختلفة في دوري الأبطال هذا الموسم لكننا فزنا بالتحديات حتى الآن”.

 

وعن رأيه في قائد فريق روما، النجم الإيطالي المخضرم دانييلي دي روسي قال هندرسون : “إنه لاعب رائع وقائد استثنائي لروما لسنوات عديدة. لديه خبرة كبيرة في الملاعب وهو يعلم جيداً كيف يتعامل في مثل تلك المباريات الهامة والكبيرة”.

 

وشكر هندرسون جماهير ليفربول على مساندتها الدائمة قائلاً “الأجواء في آنفيلد ستكون استثنائية. هي تعطينا دفعة كبيرة وساعدتنا هذا الموسم في مناسبات كثيرة. أنا متأكد أن الأجواء ستكون رائعة وعلينا أن يكون أدائنا مماثل لتلك الأجواء”

 

وعن فوز زميله النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز يوم أمس قال قائد الريدز: “أنا سعيد له. هو يستحق هذه الجائزة بجدارة واستحقاق. هو لاعب رائع لنا وآمل أن يكمل الموسم بهذا التألق الكبير”.

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات