كورة عالمية

هل يرد بنزيما على استفزازات النجم السابق لبايرن ميونخ؟؟

 

ظهر الهولندي روي ماكاي مهاجم بايرن مونيخ السابق في مقابلة صحفية أدلى خلالها بعدد من التصريحات بشأن المواجهة المرتقبة بين فريقه السابق وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت أكثر التصريحات إثارة هي تلك التي أشار بها لمهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، والتي أشار بها إلى تراجع أدوار اللاعب في هذا الموسم مع الفريق.

ويعتبر ماكاي صاحب أسرع هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وكان هذا الهدف في شباك ريال مدريد في اليانز أرينا بعد مرور 10 ثواني من بداية اللقاء فقط.

وأكد النجم السابق للفريق البافاري إلى أن مواجهة الفريقين ستكون متكافئة قائلاً: “ستكون 50: 50، ليس هناك فريق مفضل للفوز، ريال مدريد قوي في دوري الأبطال، وبايرن أيضاً أقوياء جداً، لدينا فريق متعدد المواهب وفي غاية الجودة، هاينكس يمتلك ستة أو سبعة لاعبين لاستخدامهم في خط الوسط، وزيدان لديه الأمر ذاته أيضاً”.

وأشاد بالعمل الذي يقوم به زيدان مع ريال مدريد قائلاً: “زيدان كلاعب كان ظاهرة، وعندما صار مدرباً بات الجميع يترقب ما الذي سيفعله، لقد صنع بالفعل سيرة لا تُصَدَّق في بضع سنوات”.

وأشار إلى تراجع بنزيما قبل أن يستدرك بأنه من حسن حظ الفريق امتلاكه لرونالدو قائلاً: “بنزيما مهم، ولكن ليس مثلما كان من قبل، من أهم وظائف المهاجم تسجيل الأهداف، ولكن بنزيما لا يفعل ذلك كثيراً، من حسن حظ مدريد أن لديهم رونالدو، إنه آلة تهديف لا تهدأ”.

ويمتلك بنزيما فرصة الرد على تصريحات مهاجم الفريق البافاري السابق، في حال نجاحه في هز شباك الفريق البافاري في موقعة اليانز أرينا، في ظل حاجة ريال مدريد للاعب آخر يشارك رونالدو في وظيفة هز الشباك في مواجهة صعبة كهذه.

ولم يسبق لبنزيما التسجيل على بايرن في اليانز أرينا، إلا أنه سبق له فعل ذلك في ذهاب نصف نهائي نسخة 2013/ 2014  التي توج فيها الريال بالعاشرة، عندما سجل هدف فريقه الوحيد الذي فاز به على بايرن في البيرنابيو، قبل أن يجدد الفريق فوزه في اليانز أرينا برباعية نظيفة.



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد