كورة عالمية

هذا مانحتاجه أمام ليفربول , وطموحي الوصول للنهائي دوري أبطال أوروبا

ظهر مدرب نادي روما الإيطالي , يوزيبيو دي فرانشيسكو , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق ليفربول , في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا , على أرضية ملعب ” آنفيلد رود ” .

هذا مانحتاجه أمام ليفربول , وطموحي الوصول للنهائي – يلا سبورت

حيث استهل المدرب في حديثه في مؤتمره الصحفي “ماهو إنطباعك الأول عن ملعب آنفيلد؟ يمكننا بالفعل تخيل أجواء مباراة الغد , وهو أمر لا نواجهه دائماً في إيطاليا , سوف نحظى بدعم من جماهيرنا الذين وصلوا معنا إلى هنا ” .

وأضاف المدرب حيث قال ” سنحتاج إلى أن نكون أكثر تماسكاً من الفريق الذي فاز على برشلونة 3-0 , ليفربول يختلف عن الأندية الإسبانية من حيث السرعة والفاعلية , ليفربول لا ينتظر في الدفاع بل يهاجم بشدة , علينا أن نكون مركزين ” .

وواصل المدرب في حديثه بنفس السياق حيث قال ” ليفربول قد اكتسبوا قدرة كبيرة على لعب الكرة إلى الأمام بسرعة كبيرة جداً , يملك كلا من أوندير وشييك فرصة 50% للعب : هناك مكان واحد في التشكيل الأساسي للاعب بينهما “.

وأختتم المدرب مشيراً على أن فريقه يطمح للوصول للمباراة النهائية في كييف قائلاً ”  أنا أحب فلسفة كلوب , إنها شبيهة بفلسفتي , على الرغم من أنه حقق بالتأكيد أكثر مني حتى الآن. طموحي هو الوصول إلى نهائي دوري الأبطال ” .

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات