كورة عالمية

داني كارفخال يحذر ريال مدريد من ثلاثي بايرن , ويكشف عن أفضل لحظاته

تحدث نجم نادي ريال مدريد الدولي الإسباني , داني كارفخال , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث تطرق خلال حديثه عن مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال , كما تحدث عن أفضل لحظاته مع فريق ريال مدريد .

داني كارفخال يحذر ريال مدريد من ثلاثي بايرن , ويكشف عن أفضل لحظاته

حيث استهل اللاعب في حديثه قائلاً ” ريبيري وروبين و ليفاندوسكي هم الأكثر صعوبة في ايقافهم , يمكن أن يسجلوا من أصغر التفاصيل , أنا محظوظ لأنني لعبت في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عودتي إلى ريال مدريد ” .

واضاف حيث قال “محظوظ جداً لأنني واجهت منافسين أقوياء هذا الموسم , نحن سعداء ومتحمسون , أفضل لحظة مع ريال مدريد؟ الفوز بالألقاب. كنت محظوظاً للفوز بثلاث بطولات أبطال وأن أعيش تلك الليالي السحرية في برنابيو”.

واتم قائلاً ” الفوز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية ؟ لا شيء مستحيل , سنقاتل من أجل ذلك , حققنا لقبين على التوالي لماذا لا يمكننا القيام بذلك للمرة الثالثة؟ آمل ذلك , لكن علينا أن نضع أقدامنا على الأرض ونواجه نصف النهائي بحماس ” .

وسيرحل فريق ريال مدريد يوم الأربعاء لمواجهة نظيره فريق بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ” آليانز آرينا ” , وبعدها سيستضيف ريال مدريد نظيره فريق بايرن ميونيخ يوم 1 مايو المقبل على ” سانتياجو برنابيو ” .

المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات