كورة عالمية

فينجر ” الحلم الكبير للهلال “.. 5 عوامل تحدد مصيره مع الزعيم

بدأ الحديث حول دخول الفرنسي أرسين فينجر ، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، في قائمة المرشحين لتدريب الهلال خلال الفترة المقبلة، بعد إعلانه الرحيل عن الجانرز.

فينجر " الحلم الكبير للهلال ".. 5 عوامل تحدد مصيره مع الزعيم

وأعلن فينجر عن نهاية مشواره مع أرسنال خلال الأيام الماضية، بعد فترة دامت إلى 22 عامًا، ليرحل عن الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

ويستعرض “سعودي” خلال السطور التالية 5 أسباب ستحدد مصير فينجر من تدريب الهلال الفترة المقبلة..

تصريحاته

خرج فينجر بتصريحات يؤكد خلالها، على أنه لم يحسم مصيره حتى الآن، وأنه من الصعب الرحيل عن أرسنال، وهو الأمر الذي يشير إلى أنه من الممكن الاستمرار داخل الجانرز في منصب آخر غير المدير الفني.

عروض مغرية

أشارت تقارير صحفية إلى أن فينجر تلقى العديد من العروض، أكثرها جدية من باريس سان جيرمان الفرنسي، كما تلقى عروضًا من إيفرتون ووست هام من إنجلترا، وأيضًا هناك اهتمام من برشلونة الإسباني، في حالة الاستغناء عن المدرب فالفيردي.

علاقته بسامي الجابر

تربط بين أرسين فينجر وسامي الجابر رئيس نادي الهلال علاقة قوية، منذ أن تزاملا سويًا في تحليل كأس العالم 2006، وأيضًا خلال فترة تعلم الجابر التدريب، حيث تتلمذ على يده.

مشروع الهلال

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسامي الجابر رئيس الهلال، عن أن مشروع النادي الآن هو عدم الاكتفاء بالبطولات المحلية والآسيوية، بل النظر سيكون للبطولات العالمية، وهذا يتطلب بناء فريق عالمي.

هذا الأمر سيكون سهلًا في حالة التعاقد مع مدرب في حجم فينجر، والذي استطاع أن يبني أكثر من جيل في أرسنال على مر 22 عامًا، وهو الذي سيضع الزعيم على هذا الطريق.

وعد تركي آل الشيخ

معالي المستشار تركي آل الشيخ، وعد إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، بالتكفل بعقد مدرب عالمي يقود دفة الزعيم الموسم القادم.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات