كورة عالمية

محمد صلاح يتحدث عن جائزة أفضل لاعب , ومواجهة روما

تحدث نجم نادي ليفربول الإنجليزي , الدولي المصري محمد صلاح , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” هذا الموسم , في الحفل الذي أقيم في لندن .

حيث قال محمد صلاح عقب استلامه الجائزة ” شرف لي أنا اترشح لهذه الجائزة أنا سعيد جداً فخور أن أكون هنا , في اليوم الأول التى عدت فيه الى انجلترا كنت أريد أن أكون ناجحاً وأظهر مايمكنني أن أقدمه كلاعب كرة القدم , أنا سعيد حقاً ” .

وأضاف في حديثه ” أنا سعيد بهذه الجائزة , وسعيد لزملائي في الفريق , وأتمنى أن أستمر على هذا المنوال لفترة طويلة , لقد عدت الى البريميرليج كشخص ولاعب مختلف , كما قلت سابقاً لم أحظى بالفرصة عندما كنت في تشيلسي ” .

وأكمل في حديثه ” أنا سعيد جداً , وفخور بهذه الجائزة , مازال هناك الكثير كي أقدمه , سجلت 31 هدفاً في البريميرليج وأريد أن أكسر الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد , ولكنني ألعب من اجل الفريق ومساعدته ” .

واختتم حديثه قائلاً ” أنا ألعب من أجل مساعدة فريقي , وأريد أن أشكر المدرب واللاعبين لأنه بدونهم لايمكننا أن أتواجد هنا , مواجهة روما ؟ ستكون مواجهة خاصة , مازال لدي أصدقاء هنا , سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز بدوري الأبطال ” .

محمد صلاح يتحدث عن جائزة أفضل لاعب , ومواجهة روما

المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات