كورة عالمية

رسالة من زيدان قبل موقعة بايرن ميونيخ – في الملعب

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني , بطل أوروبا في آخر نستختين , لمواجهة نظيره فريق بايرن ميونيخ , يوم الأربعاء , في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” آليانز آرينا ” معقل الفريق البافاري . 

 

صحيفة ” ماركا ” قالت في تقرير لها ” الحاجة إلى تسجيل الأهداف هي الرسالة التي تسود في غرفة ملابس ريال مدريد قبل مباراة بايرن ميونيخ , وذلك بسبب عدم وجود اللمسة الاخيرة في المباريات ضد أتلتيكو ويوفنتوس وملقا وبيلباو “.

 

وأضافت الصحيفة قائلة ” زيدان قال مؤخراً ’ لا يمكننا أن نضيع الكثير ’ , حيث أن المدرب يريد أن يكون الفريق أكثر فاعلية , أمام أتلتيك بيلباو سدد الفريق 23 تسديد وسجل رونالدو هدف وحيد , و كان الأمر نفسه ضد يوفنتوس وضد ملقا  ” . 

 

وأكملت ” رونالدو هو الذي نجح في إعادة ريال مدريد على المسار الصحيح في المباريات الأخيرة , حيث سجل أمام أتلتيكو ويوفنتوس وبيلباو ,  بلغة الاحصائيات ضد اتليتيكو ويوفنتوس و ملقا وبيلباو , فوز وتعادلين وهزيمة بعد 93 تسديدة ” . 

 

وأستطردت الصحيفة قائلة ” الصعوبة في تسجيل الأهداف هي التي أثارت الكثير من الشك بالنسبة لزيدان في التشكيلة الأساسية ضد بايرن ميونيخ , حيث أن بنزيما في أسوأ سجل له منذ انضمامه , وهذا يؤدي إلى النظر في بدائل ” .

 

وأكملت الصحيفة  قائلة ” أسينسيو لديه عشرة أهداف هذا الموسم , لوكاس فاسكيز لم يسجل العديد من الاهداف لكنه كان حاسماً في المباريات الأخيرة مثل ضد يوفنتوس حيث فاز بركلة الجزاء , ولذلك فإن زيدان قد يفكر في البدائل ” . 

 

واختتمت الصحيفة في تقريرها حيث قال ” يأمل زيدان أن يعيد الفريق اكتشاف أسلوبه في تسجيل الأهداف وهز الشباك , ومن المفترض أن يكون رونالدو هو المفتاح الذي سجل مرة أخرى في كل مباريات دوري الأبطال هذا الموسم ” . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات