كورة عالمية

خبر سيء لريال مدريد من التدريبات الجماعية لهذا اليوم

 

أجرى فريق ريال مدريد صباح اليوم الحصة التدريبية الأخيرة في مركز تدريبات الفريق بالعاصمة الإسبانية مدريد قبل السفر لمواجهة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام الأربعاء القادم على ملعب اليانز أرينا.

وحملت تدريبات اليوم معها خبراً سيئاً للفريق، بتضاؤل فرص ورقة جوكر المدرب زيدان في الخط الخلفي للفريق ناتشو هيرنانديز في اللحاق بهذه المواجهة، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية لهذا اليوم.

واكتفى ناتشو بالعمل على انفراد، حيث كان قد عاد إلى التدريبات الفردية قبل بضعة أيام، وفي تدريبات اليوم بالكاد تمرن وبشكل خفيف على لمس الكرة، مما يجعل فرصه ضئيلة في دخول قائمة الفريق الرسمية التي ستواجه الفريق البافاري.

وبالرغم من أنه لا يشارك أساسياً في هذا النوع من المواجهات، إلا أنه يوفر خيارات كثيرة للمدرب الفرنسي، بسبب قدرته على اللعب في أي مركز من مراكز الخط الخلفي للفريق، مما يمنح العمق في التشكيل بجاهزيته للمشاركة في أي وقت وفي قلب الدفاع أو أحد الرواقين.

وتنوعت التدريبات التي مارسها الفريق اليوم ما بين الاستحواذ على الكرة والضغط والتمرير والتصويب على المرمى، كما تم إقامة مباراة مصغرة بين نجوم الفريق.



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات