ميركاتو في الملعب

جوزيه مورينيو يُجَدِّد اهتمامه بالحصول على خدمات بيل

 

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لا يزال مصراً على الحصول على خدمات النجم الويلزي جاريث بيل من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

ويسعى السبيشال ون إلى استغلال حالة عدم الثقة التي يعاني منها النجم الويلزي في ريال مدريد لاستقدامه في الموسم المقبل إلى مسرح الأحلام في أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وكانت آخر مرة أعلن فيها المدرب البرتغالي عن اهتمامه باللاعب الويلزي قبل انطلاقة الموسم الفائت وبالتزامن مع مواجهة الفريقين في نهائي كأس السوبر الأوروبي، حيث كان جوزيه يحلم وقتها بخطف اللاعب في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكنه قوبل برفض قاطع من ريال مدريد.

وبحسب ما أوردته صحيفة ديلي إكسبرس في موقعها الرسمي على الإنترنت فإن مورينيو يسعى للتعاقد مع بيل لتعويض رحيل النجم السويدي السابق للفريق زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل صوب الدوري الأمريكي منتقلاً لنادي لوس أنجلوس جالاكسي.

وإلى جوار مانشستر يونايتد يحظى اللاعب باهتمام أندية أخرى من بينها ناديه السابق توتنهام، وبايرن ميونخ الذي يرغب في تكرار تجربة خاميس بعد نجاحها، ولكن يبقى الشياطين الحمر هم الأقرب للظفر بخدمات اللاعب وفقاً لتأكيدات الصحيفة البريطانية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات