كورة سعودية

“بكاء وإشادة” في مؤتمر اعتزال لاعب النصر السابق

أقيم اليوم الإثنين المؤتمر الصحفي الخاص باعتزال حسام غالي لاعب الأهلي المصري الحالي، و النصر السابق.

حسام غالي لاعب الأهلي المصري الحالي، و النصر السابق.

وقرر لاعب النصر السابق اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، بعد مسيرة حافلة من الإنجازات والبطولات رفقة النصر والأهلي وتوتنهام.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة اعتزال “الكابيتانو”، يوم 11 مايو القادم، أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي بالإمارات.

وسبق لحسام غالي وأن لعب في صفوف العالمي موسم 2009-2010، قبل أن ينضم الموسم الحالي أيضا للعالمي ويرحل يناير الماضي إلى صفوف القلعة الحمراء.

وبكى حسام غالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص به، أثناء حديثه عن عدم قدرته على تكملة مشواره مع كرة القدم، بسبب احتياجه للراحة لعدم قدرته على تحمل ضغوطات جديدة خلال الفترة القادمة.

وقال حسام غالي:”لم أتخيل هذا الحضور الكبير من قبل وسائل الإعلام، وعلاقتي بجماهير الأهلي هي التي منحتني الثقة في تكملة مشواري داخل وخارج مصر”.

وأكمل غالي “باكيا”:”اعتزالي لكرة القدم لحظة صعبة عليا وأتمنى أن أتماسك أكتر من كدة، ومنتظر جماهير الأهلي تشرفني في ستاد هزاع بن زايد في الإمارات”.

وأضاف:”أشكر كل زملائي على مدار تاريخي، لا يوجد لاعب يحقق نجاح شخصي داخل النادي الأهلي، الجميع يساهم في الإنجازات والبطولات”.

وأردف:”ناس كتير بتشيد بأدائي الفني والبدني خلال الفترة الماضية، وتطالبني بالاستمرار في الملاعب، رغم أن بعضهم كان يطالبني بالاعتزال عام 2014، لكن رأسي أصبحت لا تتحمل هذه الضغوطات”.

ووجه غالي رسالة خاصة لجماهير الأهلي:”أتمنى خلال مسيرتي التي قدمتها في الملاعب أن تكون نالت رضاكم”.

ومن جانبه، قال حسام البدري المدير الفني للأحمر:”عاصرت غالي لفترة طويلة منذ بدايته كناشئ في الفريق وحتى الآن، وأي مدرب يتمنى أن يتواجد معه لاعب بقيمة حسام غالي”.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي:”قيمة النادي الأهلي في تقدير أبنائه على مدار التاريخ، وأتمنى لغالي مسيرة مليئة بالنجاح خارج الملعب كما كانت داخل المستطيل الأخضر”.

ووجه عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي، الشكر لحسام غالي على الفترة التي قضاها داخل جدران الأهلي.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات