كورة عالمية

أولى تصريحات النني بعد تحديد طبيعة إصابته

 

أدلى النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي بعدد من التصريحات بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس أثناء مشاركته مع ناديه ضد ويست هام.

وأبدى النني شكره وامتنانه لكل الذين ساندوه وأبدوا اهتمامهم بالأمر، مطمئناً الجميع بأنه سيعود قريباً لمباريات فريقه أرسنال، ليكون في أتم الجاهزية لمساعدة المنتخب المصري في المونديال، وذلك بعد أن تم تحديد طبيعة إصابته، وتقدير مدة غيابه المتوقعة بثلاثة أسابيع.

واستخدم النني حسابه الرسمي على إنستجرام لبث رسائله إلى جمهوره مخاطباً إياهم: “شكراً على كل الحب الذي أظهرتموه لي، سواء بداخل الملعب أو في خارجه”.

وأضاف: “دعمكم سيجعلني أتعافى أسرع، وأقاتل من أجل العودة للمشاركة في باقي مباريات فريقي أرسنال، ومساعدة منتخبي الوطني”.

ويعتبر النني أحد أبرز الوجوه المصرية التي غزت البريميرليج مؤخراً، واستطاعت تقديم أوراقها فيه وبقوة، جنباً إلى جنب مع زميليه صلاح وحجازي.

هذا التألق المصري في أحد أبرز الدوريات الأوروبية الكبرى، انعكس بطبيعة الحال إيجاباً على المنتخب المصري الذي عاد لتسجيل اسمه في نهائيات المونديال من بعد طول غياب.

ويعتبر النني أحد الركائز الأساسية للمدرب كوبر في تشكيلة الفراعنة التي يراوردها تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل للدور الثاني عن مجموعته التي تضم إلى جواره أيضاً كلاً من روسيا المستضيفة والسعودية والأوروجواي.



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد