كورة عالمية

هل ضمن فالفيردي منصبه في الموسم القادم مع برشلونة؟؟

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السيناريوهات المتوقعة لإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة في الموسم القادم.

وتسود التساؤلات بشأن استمرار المدرب الباسكي في منصبه مع البلوجرانا أو تعرضه للإقالة بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي تسبب في عاصفة من الانتقادات على مدرب البلوجرانا بشأن خياراته في تلك المباراة، وفلسفته في اللعب.

إلا أن المدرب الباسكي نجح في تبديد الشكوك من حوله أخيراً وفقاً لما أوردته صحيفة آس الإسبانية، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في المباراة النهائية على إشبيلية بخماسية نظيفة جاءت إثر ملحمة كروية قدم فيها نجوم الفريق فاصلاً من المتعة والمهارة.

وكانت التقارير تشير إلى إمكانية إقدام إدارة برشلونة على إقالة فالفيردي بعد نهاية الموسم بسبب الخروج من روما، إلا أن ما قدمه الفريق بالأمس أعاد للإدارة الثقة في المدرب، حيث كان نهائي الكأس بمثابة الاختبار الذي نجح فالفيردي في تجاوزه وبالعلامة الكاملة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب  تجديد الإدارة لثقتها في فالفيردي يتمثل في تعلمه من أخطائه، مستشهدة بما فعله في بداية الموسم بعد خسارتي كأس السوبر أمام ريال مدريد، حيث نجح في إعادة ترتيب أوضاع الفريق وقيادته بثبات في طريق الفوز بالليجا التي يقترب من حسمها بصورة رسمية، ومن دون التعرض لأي خسارة قبل بضعة جولات من النهاية.



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد