كورة عالمية

نجم ارسنال يهدون فينجر فوز كبير في الديربي – في الملعب

رفع فريق أرسنال رصيده من النقاط إلى 57 نقطة ليعزز موقعه في المركز السادس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد فوزه في مباراة الجولة 35 بنتيجة 4-1 على ضيفه وست هام يونايتد الذي تجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز 14.

 

لم يتمكن فريق أرسنال من التسجيل خلال شوط المباراة الأول، الذي إنتهى بشكل سيء بالنسبة للمدفعجية بإصابة لاعب الوسط المصري محمد النني إصابة قوية، ليقوم فينجر بتبديل إضطراي، وأدخل الشاب مايتلاند نيلس بدلاً منه.

 

وفي الشوط الثاني نجح الفريق اللندني في إفتتاح التسجيل عند الدقيقة 51 من المباراة، بكرة مرفوعة من ركلة ركنية قابلها الظهير الأيسر الاسباني ناتشو مونريال بتسديدة على الطائر لتدخل في مرمى حارس فريق وست هام جو هارت.

 

وتمكن الضيوف من تسجيل عن التعادل عبر النجم النمساوي ماركو آرناوتوفيتش، بعد محاولة على عدة محاولة أبعدها دفاع أرسنال لكن الركة تهيأت بعد ذلك لآرناوتوفيتش في منطقة الجزاء ليسددها نجم المطارق الأول في شباك اوسبينا.

 

ولكن فريق المدفعجية إستعاد التقدم مجدداً في الدقيقة 82 من بواسطة النجم الويلزي آرون رامسي، وتبعه الهدف الثالث في الدقيقة 85 عن طريق المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، الذي سجل الهدف الرابع للجنرز في الدقيقة 89.

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات