كورة عالمية

نابولي يصعق يوفنتوس في الوقت القاتل ويشعل الصراع على اللقب – في الملعب

حقق فريق نابولي فوزاً مستحقاً وقاتلاً على حساب نظيره فريق يوفنتوس , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أليانز ستاديوم ” بنتيجة 1-0 في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي , ليتجمد رصيد فريق يوفنتوس عند النقطة 85 في صدارة الترتيب العام , بينما رفع نابولي رصيده الى 84 نقطة في المركز الثاني . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب فريق نابولي وسط تراجع من جانب فريق يوفنتوس , حيث أرسل هامسيك كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت الى إنسيني الذي سدد كرة لكنها ضلت ريق المرمى في الدقيقة ” 2 ” , وبعدها سدد روي كرة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة فوق المرمى للحارس بوفون .

 

أجرى يوفنتوس تبديل إضطراري بخروج كيليني بسبب الإصابة ودخول  ليشتستاينر في الدقيقة ” 11 ” , وبعدها كاد فريق يوفنتوس أن يخطف هدف التقدم بعد ضربة حرة مباشرة نفذها بيانيتش لترتطم في كاليخون ثم غيرت إتجاهها وارتطمت في القائم الى ركنية نفذها ديبالا داخل منطقة الجزاء ليستقبلها هيجواين بتسديدة لكن أبعدها كاليخون . 

 

سدد ميرتنز كرة قوية ولكن بين أحضان الحارس بوفون , وفي الدقيقة ” 21 ” أرسل روي كرة عرضية كادت أن تغالط بوفون لكن الأخير ابعدها الى ركنية , مرر روي كرة الى هامسيك الذي سدد كرة أرضية بجوار المرمى بقليل , سجل إنسيني هدف أول لكن الحكم الغاه بداعي التسلل في الدقيقة ” 37 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أجرى فريق يوفنتوس تبديل ثاني بخروج ديبالا ودخول كوادرادو , ثم كاد فريق نابولي أن يسجل هدف التقدم بعد تمريرة من إنسيني الى هامسيك الذي سدد كرة أرضية لكن في الشباك الخارجية في الدقيقة ” 51 ” , وبعدها أرسل هامسيك كرة عرضية استقبلها كاليخون بتسديدة لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 55 ” . 

 

خرج ميرتنز ودخل بدلاً من ميليك , ثم خرج هامسيك ودخل بدلاً منه زيلينسكي في الدقيقة ” 66 ” , وبعدها سدد إنسيني كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها بوفون على مرتين , خرج كوستا ودخل ماندزوكيتش , ثم كاد فريق نابولي أن يخطف هدف التقدم بعد كرة عرصية من إنسيني استقبلها كاليخون بتسديدة تصدى لها بوفون في الدقيقة ” 72 ” . 

 

خرج آلان ودخل بدلاً منه روغ من جانب نابولي في الدقيقة ” 81 ”  , سدد زيلينسكي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس بوفون أبعدها في الدقيقة ” 85 ” , سدد إنسيني كرة  مقوسية أبعدها بوفون بصعوبة الى ركنية أستطاع من خلالها المدافع ( خاليدو كوليبالي ) أن يسجل هدف الفوز برأسية رائعة في الدقيقة ” 90 ” , لينتهي اللقاء 1-0 . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد