كورة عالمية

مانشستر سيتي يكتسح ضيفه سوانزي

عزز مانشستر سيتي الذي حسم لقب الدوري الانجليزي موقعه في الصدارة ورفع رصيده إلى 90 بعد فوزه الكبير على ضيفه سوانزي سيتي بنتيجة 5-0 في مباراة الجولة 35، فيما تجمد رصيد سوانزي عند 33 نقطة ليبقى في المركز السابع عشر.

مانشستر سيتي يكتسح ضيفه سوانزي – يلا سبورت

إفتتح السيتي التسجيل عند الدقيقة 11 ، بعد كرة ملعوبة بشكل رائع من دي بروينه إلى رحيم سترلينغ الذي مررها إلى دافيد سيلفا ليضعها النجم الاسباني بشكل رائع في شباك البولندي لوكاس فابيناسكي حارس سوانزي.

بعد أن مرر كرة الهدف الأول، كان رحيم سترلينغ هو المسجل هذه المرة، حيث أضاف الهدف الثاني للأزرق السماوي في الدقيقة 16، بعد أن تبادل دافيد سيلفا الكرة مع فابيان ديلف ليرسلها الأخير لسترلينغ أمام المرمى فأسكنها الشباك.

وفي الدقيقة الرابعة والخمسين من اللقاء سجل النجم البلجيكي كيفين دي بروينه الهدف الثالث، بعد كرة إفتكها دانيلو من لاعب سوانزي وأوصلها لكيفين، ليسدد النجم البلجيكي كرة قوية من مسافة بعيدة إستقرت على يمين فابيناسكي.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 64، بعدما إحتسب الحكم ركلة جزاء تقدم لتنفيذها المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس ولكن تسديدته ضربت في القائم الأيمن ليأتي البرتغالي برناندو سيلفا ويكملها بنجاح في شباك فريق سوانزي.

وفي الدقيقة 88 من المباراة إبتسم الحظ أخيراً لغابرييل جيسوس حيث تمكن من تسجيل الهدف الخامس، بعد كرة مرفوعة بإتقان كبير من النجم الإيفواري يايا توريه، قابلها المهاجم البرازيلي برأسية رائعة على يمين الحارس لوكاس فابيناسكي.

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات