كورة عالمية

أرسن فينجر يتحدث عن قرار الرحيل، وعن إصابة النني

تحدث الفرنسي أرسن فينجر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريق على حساب فريق وست هام يونايتد بنتيجة 4-1، كما تحدث مدرب الفريق اللندني عن القرار الذي اتخذه يوم الجمعة بالرحيل عن الفريق بعد 22 عام من الإشراف عليه.

فينجر يتحدث عن قرار الرحيل، وعن إصابة النني

فينجر قال في المؤتمر ااصحفي ” انا سعيد عندما تكون الجماهير سعيدة، انا مستعد ان اعاني لكي اجعلهم سعداء، اعتقد انني سأترك ناديًا يتمتع بمكانة قوية على جميع الجبهات، شعوري مختلط، لقد تأثرت بكل المديح الذي نلته وانا مُمتن.”

وتابع فينجر حديثه في هذا الإتجاه قائلاً ” قدمت افضل سنوات حياتي لهذا النادي، عندما وصلت هنا كنت بعمر 46 عام وعلمت يومياً لمدة 22 عام، هذا أمر مدهش حقاً، الشيء الذي أنا متأكد منه أنني لن أغادر هذا النادي الرائع بشكل كامل.

وعن دوره في إختيار بديله قال المدرب الفرنسي ” عملي هو الاهتمام بالفريق لكي يتمكن من تحقيق أفضل نتائج ممكنة، وليس اختيار بديل ليكل قرار اتخذته طيلة 22 سنه الماضية كان الافضل للفريق، سأترك فريقًا قويًا على جميع الاصعدة. “

وعن فكرة التدريب في بطولة الدوري الانجليزي مجدداً قال المدرب التاريخي للمدفعجية : ” إن كنا نتحدث عن العواطف فبالتأكيد سيكون امرًا صعبًا، لا اعرف كيف سأعيش بدون ذلك، من الصعب ان اخبركم عن تخيلي لحياتي بدون البريميرليغ. “

وحول إصابة النجم المصري محمد النني الذي خرج متأثراً بها في نهاية شوط المباراة الأول قال فينجر” إصابة محمد النني لا تبدو جيدة , وأثناء مغادرته الملعب كان متألما جداً , سنتأكد من الفحوصات غداً , نأمل أن تسير الأمور بشكل جيد ” .

المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات