كورة عالمية

صفقة تبادلية مدوية بين ناديي تشلسي وريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن وجود رغبة لإبرام صفقة تبادلية كبيرة بين ناديي ريال مدريد وتشلسي ينتقل فيها لاعب من كل فريق إلى الفريق الآخر، وذلك في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشار المصدر إلى أن هذه الصفقة تأتي في ظل رغبة كلا اللاعبين اللذين سيدخلا في الصفقة التبادل في خوض تجربة جديدة.

وبحسب ما أوردته صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية فإن هناك رغبة مشتركة بين إدارتي الناديين الإسباني والإنجليزي بإبرام صفقة تبادلية ينتقل بموجبها النجم البلجيكي إيدين هازارد لريال مدريد، ونظيره الويلزي جاريث بيل إلى تشلسي.

وستكون هذه الصفقة بمثابة الحل الأنسب لجميع الأطراف، حيث لم يعد هازارد يرغب في الاستمرار مع تشلسي، وبات يتوق لخوض تجربة جديدة، والأمر ذاته مع بيل الذي بات يحن للأجواء في البريميرليج، ويبدو خيار تشلسي مناسباً له.

ويواجه بيل انتقادات كبيرة بالرغم من تسجيله لأرقام تقترب من أرقام هازارد في هذا الموسم، حيث شارك في 33 مباراة مع ريال مدريد في هذا الموسم، سجل فيها 14 هدفاً وصنع 8 أهداف، بينما شارك هازارد في 46 مباراة في هذا الموسم مع تشلسي، وسجل فيها 16 هدفاً وصنع 11 أخرى.

وفي سياق متصل أكدت صحيفة ديل ميل البريطانية ما ورد في التقرير، مشيرةً إلى أن قدوم هازارد إلى ريال مدريد متوقف على مستقبل جاريث بيل الذي سيعني انتقاله لتشلسي قدوم هازارد لريال مدريد بالمقابل.



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات