كورة عالمية

ريال مدريد يعيش في عصر تاريخي , ونريد صناعة التاريخ – في الملعب

تحدث رئيس ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , في تصريحاته صحفية لوسائل الإعلام , وذلك على هامش إحياء الذكري الـ30 على تأسيس لرابطة مشجعي ريال مدريد ” رامون ميندوزا ” , حيث تطرق في حديثه حول الفوز بدوري الأبطال .

 

حيث قال رئيس النادي في حديثه خلال تواجده في الحفل ” نحن نعيش في عصر تاريخي من حيث الألقاب , لقد فزنا بلقبين متتاليتين في دوري الأبطال , لم يكن أحد يستطيع فعل ذلك , لقد حققنا دوري الأبطال 3 مرات في 4 سنوات ” .

 

وأضاف في حديثه ” نحن نواصل الإثارة والإثارة والرغبة في الاستمرار في صنع التاريخ , وهذا ما سنعمل عليه في الأيام القادمة أمام بايرن ميونيخ حتى تستمر هذه الأسطورة التي هي مدريد في التطور , ولكن وأنا أعلم أن الأمر صعب للغاية ” .

 

وواصل في حديه حيث قال ” لدينا مباراة ضد فريق جيد جداً , هو بايرن ميونيخ , نعرفه جيداً جداً وهو فريق كبير في أوروبا , لكننا سنحاول , اللاعبين سيتركون أرواحهم في الملعب , و لدينا مدرب رائع وأنا متأكد أنهم سيفعلون كل شيء  ”

 

وأختتم رئيس النادي في حديثه بنفس السياق حيث قال ” أنا مؤمن بأن الفريق سيفعل كل شيء من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي , سيكون رقم قياسي جديد , نريد تعزيز هذا النادي الأسطوري  ” . 



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات