كورة عالمية

جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي

يعتقد مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي , بيب جوارديولا , على أنه من الصعب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل , مشيراً في ذات الوقت على إدارة النادي تريد فريق يلعب بثبات وقادر على المنافسة لمدة طويلة .

حيث قال المدرب الإسباني في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام وجاء فيها ” ربما أكون مخطئاً , ولكن قبل أن تحقق دوري أبطال أوروبا يجب أن تفوز بالدوري المحلي في الكثير من المرات وذلك من أجل أن تحصل على الإحترام في أوروبا ” .

وأضاف على أنه سيكون من الصعب الفوز بدوري الأبطال الموسم القادم قائلاً ” في الموسم المقبل سيكون صعب جداً أن نفوز بدوري الأبطال , بالنسبة لي سأفضل موسماً مثل هذا هذا الموسم , أن نكون اقوياء في الدوري الإنجليزي  “.

واختتم المدرب في حديثه حيث قال ” الإدارة لم تطلب مني تحقيق لقب واحد , هم يريدون فريق يلعب بثبات لأطول مدة ممكنة , خلال خبرتي هنا , الفريق عليه التركيز بالبطولات المحلية ثم سيحصل على الخبرة الكافية لدوري الأبطال ” .

وفشل المدرب بيب جوارديولا في أول موسم له الفوز بالألقاب مع مانشستر سيتي , قبل أن يتمكن من قيادة الفريق نحو الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الرابطة هذا الموسم , بينما ودع من ربع نهائي دوري الأبطال على يد ليفربول .

المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات