كورة عالمية

بارتوميو يتحدث عن مستقبل إنيستا .. ويستفز ريال مدريد بهذا التصريح!!

أدلى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بتصريحات عن مستقبل القائد الحالي للفريق أندريس إنيستا، وذلك عقب الفوز بنهائي كأس إشبيلية.

قبل ذلك كان بارتوميو أول المبادرين لعناق الرسام بعد رفعه كأس ملك إسبانيا، في لحظة عاطفية شديدة التأثير.

ولم يستطع رئيس نادي البلوجرانا إخفاء سعادته بالأداء والنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق اليوم، ليخرج عن هدوئه المعتاد ويعمد إلى استفزاز ريال مدريد قائلاً: “لقد شاهد الجميع أفضل فريق في العالم، لقد قدمنا عرضاً مذهلاً للجميع، من الرائع أن ذلك حدث في مدريد التي كانت هذه الليلة شاهدة على الكرة الأفضل في العالم”.

وبالرغم من أن دموع إنيستا قد سبقت تصريحاته بالخروج من برشلونة، إلا أن فضول الصحفيين أبى إلا  سؤال بارتوميو عن الأمر للتأكيد.

ومع أن كل المؤشرات تدل على أن الرسام يقضي موسمه الأخير داخل برشلونة إلا أن بارتوميو رفض تأكيد ذلك، وكأنه لا يرغب في رحيله، حيث خاطب الصحفيين بالقول: “مستقبل إنيستا؟ عليك أن توجه له هذا السؤال”.

ولم يستطع رئيس البلوجرانا إخفاء وجود عدد من العروض لإنيستا، ولكنه ظل حريصًا على إبقاء الباب مفتوحاً للاعب، وبدا راغباً في بقائه لأطول وقت ممكن من خلال القول: “تلقى بالفعل عدداً من العروض، ولكن برشلونة هو نادي حياته، سوف يغادر حينما يريد ذلك”.

المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات