كورة عالمية

إنتر ميلان يعود بفوز ثمين على كييفو.. ويبقي آماله قائمة في التأهل لدوري الأبطال

 

أبقى إنتر ميلان الإيطالي على حظوظه قائمة في الحصول على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد عودته بفوز مستحق من خارج قواعده على مضيفه كييفو فيرونا، في المباراة التي أقيمت بينهما لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ولم تكن مهمة النيراتزوري سهلة، حيث اصطدم بتكتل دفاعي من أصحاب الأرض في الشوط الأول من اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وانتظر الإنتر حتى الدقيقة 50 ليسجل هدفه الأول في هذا اللقاء الذي جاء عن طريق قائده وهدافه الأرجنتيني ماورو إيكادري.

واستمر الضيوف في شن هجماتهم على مرمى كييفو حتى الدقيقة 61 التي شهدت تعزيز الإنتر لتقدمه بالهدف الثاني الذي جاء عن طريق اللاعب إيفان بيريشيتش.

وفي النصف الساعة المتبقية من زمن المباراة انخفض رتم اللقاء بعد أن اتجه مؤشر المباراة نحو الإنتر، قبل أن تعود الإثارة في الدقائق المحتسبة كوقت بدل ضائع، بعد تسجيل اللاعب ماريوش هدف تقليص الفارق لكييفو، من دون أن يطرأ أي تغيير على نتيجة اللقاء الذي انتهى بفوز الإنتر بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز رفع الإنتر رصيده من النقاط إلى 66 في المركز الخامس، ليواصل مطاردته لروما ولاتسيو صاحبي المركز الثالث والرابع بـ67 نقطة لكل منهما، حيث تخوض الأندية الثلاثة منافسة شرسة فيما بينها للحصول على المقعدين الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بينما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند النقطة 31 في المركز السادس عشر.

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد