كورة عالمية

أرقام وحقائق مثيرة من فوز برشلونة بكأس ملك إسبانيا

 

سحق فريق برشلونة نظيره إشبيلية بخماسية نظيفة في نهائي كأس ملك إسبانيا ،في مباراة الأمس، دخلت كتيبة فالفيردي بكل قوة إلى المباراة، ونتيجة لضغط برشلونة المتواصل، تمكن البارسا من إفتتاح المباراة بهدف مبكر من صناعة كوتينيو وتسجيل سواريز، بعدها تمكن البارسا من إنهاء الشوط الأول بتقدم مريح.

وفي الشوط الثاني وحتى نهاية اللقاء وصلت أهداف برشلونة إلى خمسة اهداف، ليفوز باللقب عن جدارة واستحقاق.

وسنستعرض لكم في هذا التقرير من في الملعب أبرز الحقائق والأرقام من فوز برشلونة بالأمس بكأس ملك إسبانيا، وذلك على النحو التالي:

تمكن برشلونة من كسب لقبه الأول هذا الموسم وحافظ على كأس الملك لأربعة مواسم، جاءت المباراة بصورة عفوية كأنها مباراة استعراضية لوداع إنيستا، المتوقع رحيله نهاية الموسم الجاري، كذلك إقترب برشلونة من بسط سيطرته على البطولات المحلية، وهو إنجاز لا يستهان به أبداً.

وتمكن كوتينيو من التتويج بلقبه الأول مع البلوجرانا وساهم فيه عندما صنع الهدف الأول، ووصل سواريز إلى هدفه الـ 150 مع برشلونة، وحقق ميسي في مباراة الأمس الكثير من الأرقام القياسية أبرزها التسجيل في خمسة نهائيات في كأس ملك إسبانيا معادلاً رقم زارا.

الآن تبقى للبارسا الليجا فقط، ويحتاج إلى الفوز بمباراة فقط لحسم اللقب الغائب عن خزائن النادي الموسم الماضي، من الخمس جولات المتبقية، ويمكن أن يكون ذلك أمرا إيجابياً ليأخذ ميسي قسطاً من الراحة للإستعداد إلى كأس العالم، وليتمكن فالفيردي من إعطاء الفرصة الكاملة لبرشلونة B.



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد