كورة عالمية

وست بروميتش يفرض التعادل على ليفربول في البريميرليج – في الملعب

فرض فريق وست بروميتش التعادل على نظيره فريق ليفربول , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” ذا هاوثورنس ” بنتيجة 2-2 , في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج , ليرفع فريق ليفربول رصيده الى 71 نقطة في المركز الثالث , بينما رفع فريق وست بروميتش رصيده الى 25 نقطة في المركز العشرين والأخير . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت هدف مبكر لصالح فريق ليفربول عن طريق ( داني إنجز ) في الدقيقة ” 4 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى ماني على الراوق الأيسر ليدخل منطقة الجزاء ويرسل عرضية أرضية تهيأت أمام إنجز الذي سدد الكرة في سقف المرمى , وبعدها استمرت محاولات وافضلية ليفربول ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى بروميتش .

 

وفي الدقيقة ” 15 ” أرسل روندون كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن جوميز أبعدها لى ركنية , وفي الدقيقة ” 21 ” كاد وست بروميتش أن يخطف التعادل بعد كرة وصلت الى سيرايوكو الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس , وفي الدقيقة ” 25 ” سدد صلاح كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى بقليل . 

 

استمرت سيطرة فريق ليفربول وسط تراجع من جانب فريق وست بروميتش الذي حاول تهديد مرمى ليفربول عن طريق الكرات الركنية والعرضية , ففي الدقيقة ” 37 ” كاد وست بروميتش أن يخطف التعادل لكن الكرة مرت من أمام لاعب وست , ثم كاد إنجز أن يسجل هدف ثاني لكن الحارس تصدى للكرة في الدقيقة ” 42 ” , لينتهي الشوط الأول 1-0 للريدز . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , طالب إنجز بركلة جزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , وفي الدقيقة ” 50 ” سدد مكلان كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء ولكنها بعيدة عن المرمى , ثم كاد وست بروميتش أن يخطف التعادل عن طريق روندون لكن المدافع أبعدها في اللحظة الأخيرة وسط خروج متأخر من الحارس كاريوس , لتستمر بعدها محاولات الفريقين .

 

وفي الدقيقة ” 58 ” أنطلق سيرايوكو على الرواق الأيمن ودخل منقطة الجزاء وارسل عرضية ولكن فان دايك أبعد الكرة , وفي الدقيقة ” 65 ” خرج إنجز وماني ودخل تشامبرلين , قبل أن يتمكن ليفربول أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( محمد صلاح ) بعد تمريرة من تشامبرلين قبل أن يستلمها صلاح ويضع الكرة ببراعة من فوق الحارس في الدقيقة ” 72 ” . 

 

سجل  وست بروميتش هدف تقليص الفارق عن طريق ( جاك ليفرمور ) بعد كرة ركنية ثم تسديدة تصدى لها الحارس كاريوس ثم تابعها ليفرمور في الشباك في الدقيقة ” 79 ” , خرج صلاح ودخل لوفرين , ثم سجل وست بروميتش التعادل عن طريق ( روندون ) برأسية إثر كرة عرضية من ضرة حرة مباشرة في الدقيقة ” 88 ” , لينتهي اللقاء 2-2 . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات