فيديوهات

من يخلف آرسن فينجر فى تدريب فريق أرسنال الإنجليزي

أعلن الفرنسي آرسن فينجر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع المدفعجية، وذلك بعد 22 عام قضاهم الفرنسي مع أرسنال.

وفور إعلان فينجر الرحيل بنهاية الموسم، بدأت العديد من الأسماء تظهر على الساحة العالمية من أجل خلافة فينجر في أرسنال، خاصة أن النادي اللندني أرتبط في السنوات الأخيرة بالعديد من المدربين، ولكن فينجر كان في كل مرة يقرر بقاءه لموسم جديد.

ونقدم في الفيديو أبرز الأسماء المرشحة لخلافة آرسن فينجر في أرسنال:

كارلو انشيلوتي

البداية ستكون مع الإيطالي كارلو انشيلوتي، المدرب الإيطالي بدون نادي بعد إقالته من بايرن ميونخ في منتصف الموسم ولكنه أعلن عن رغبته في قيادة أرسنال.

توماس توخيل

الألماني الذي ارتبط اسمه بالعديد من الأندية مثل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ولكنه أصبح أقرب لأرسنال أكثر مما أي وقت بعد رحيل فينجر خاصة بسبب الكرة الهجومية التي يقدمها

ماسيمليانو أليجري

العديد من التقارير أشارت إلى إمكانية رحيل أليجري عن يوفنتوس في نهاية الموسم، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا ويستعد المدرب لخوض رحلة جديدة وممكن أن يكون أرسنال هو وجهته المقبلة.

لويس إنريكي

أصبح في حكم المؤكد تواجد مدرب برشلونة السابق في الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل مع وجود عرضين من تشيلسي وأرسنال.

ليوناردو جارديم

المدرب البرتغالي صاحب الطفرة في أداء فريق موناكو الفرنسي يعتبر من أبرز المدربين المرشحين لخلافة فينجر في أرسنال وذلك لاقتراب أسلوب المدربين في طريقة اللعب.

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات