كورة عالمية

منعطفاً هاماً بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو – في الملعب

كشفت تقارير صحفية إسبانية , صباح اليوم السبت , عن تطورات جديدة بشأن مستقبل نجم نادي ريال مدريد الإسباني , الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو , وذلك بعد الجدل الذي أثير حول مستقبل اللاعب في الأشهر القليلة الماضية .

 

صحيفة ” آس ” المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها على أن مستقبل رونالدو اتخذ منعطفاً هاماً هذا الأسبوع , حيث أعلن النادي بالفعل عن نيته في تحسين عقده والوفاء بالوعد الذي قطعه فلورنتينو بيريز بعد نهائي كارديف .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن المدير العام لنادي ريال مدريد , خوسيه أنجيل سانشيز , أجرى إتصالاً مع كريستيانو رونالدو , وأكد له بأنه النادي قرر بالفعل مكافآته على الأداء الذي يقدمه من خلال زيادة راتبه وتحسين عقده . 

 

وأشارت الصحيفة على أنه خلال الإتصال لم يتحدثا عن تفاصيل العقد الجديد , ولكن فكرة الطرفين هي إغلاق التجديد قبل كأس العالم , ومن المتوقع أن يحصل رونالدو على 30 مليون يورو سنوياً بالإضافة الى مليونين كمتغيرات . 

 

وقالت الصحيفة على أن كريستيانو سيكون قريب من نيمار نجم باريس سان جيرمان الذي يتقاضى 35 مليون يورو سنوياً , ولكنه سيبقى بعيداً عن راتب ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يتقاضي 45 مليون يورو  صافٍ حتى عام 2021 . 

 

وأتمت الصحيفة على أن بيريز كان قد وعد رونالدو بعد نهائي كارديف بأنه سيحسن عقده إلا أنه لم يف بوعده , ولكن يبدو أن النادي علم أهمية رونالدو الذي سجل 42 هدفاً هذا الموسم , بالإضافة الى تسجيله في 12 مباراة متتالية . 



المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات