كورة عالمية

مانشستر يونايتد يصعق توتنهام ويتأهل لنهائي كأس إنجلترا – في الملعب

تأهل فريق مانشستر يوناتيد الى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي , عقب فوزه المثير على نظيره فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ” ويمبلي ” في نصف نهائي البطولة , وسوف يواجه مانشستر يونايتد في النهائي الفائز من مواجهة تشيلسي وساوثهامتون التى ستقام غداً الأحد . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من كلا الجانبين وسط أفضلية من جانب توتنهام في البداية , في حين أرسل هيريرا كرة عرضية خطيرة الى سانشيز لكن أبعدها المدافع في الدقيقة ” 5 ” , وبعدها رد فريق فريق توتنهام عن طريق داير وإيركسن ولكن المدافع يونغ أبعد الكرة , وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهم وسط أفضلية من توتنهام . 

 

وفي الدقيقة ” 10 ” سجل فريق توتنهام هدف التقدم عن طريق ( ديلي آلي ) وذلك بعد طولية وصلت الى إيركسن على الرواق الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية وصلت الى ديلي ألي الذي وضع الكرة في الشباك , وبعدها أرسل لاعب توتنهام كرة عرضية كاد هاري كين أن يسجلها لكن الكرة مرت أمامه , وبعدها سددها إيركسن كرة أرضية بجوار القائم .

 

سجل فريق مانشستر يونايتد هدف التعادل عن طريق ( أليكسس سانشيز ) بعد كرة افتكها لوكاكو قبل أن يرسل عرضية حولها سانشيز برأسية في الشباك , وبعدها أرسل لوكاكو عرضية حولها لينجارد برأسية لكنه بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 27 ” , وبعدها أرسل إيركسن كرة عرضية خطيرة لكن الدفاع أبعدها قبل أن تصل الى هيونغ مين في الدقيقة ” 40 “. 

 

وبعدها أنطلق مانشستر يونايتد بهجمة مرتدة لتصل الى لينجارد الذي ارسل كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن الدفاع أبعدها , وفي الدقيقة ” 43 ” سدد بوجبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس , ثم كاد توتنهام أن يسجل هدف ثاني بعد تسديدة من داير من خارج منطقة الجزاء لكنها في القائم , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1-1 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , انحصر اللعب في متوسط الميدان وسط أفضلية من جانب فريق توتنهام من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط تراجع من جانب مانشستر يونايتد , وبعدها سدد لينجارد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع أبعدها , ثم رد توتنهام عن طريق إيركسن الذي أرسل عرضية خطيرة لم تجد متابع في الدقيقة ” 56 ” . 

 

كاد توتنهام أن يخطف هدف ثاني عن طريق هاري كين الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الدفاع ثم الى ركنية في الدقيقة ” 57 ”  , سجل مانشستر يونايتد هدف ثاني عن طريق ( أندير هيريرا ) بعد تمريرة من سانشيز الى لوكاكو الذي فشل في استلام الكرة ليستقبلها هيريرا الذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء هزت الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 64 ” أرسل بوجبا كرة طولية الى لوكاكو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية بجوار المرمى بقليل , وبعدها سدد لوكاكو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 72 ” , كاد توتنهام أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة من إيركسن من خارج منطقة الجزاء ولكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 73 ” . 

 

سدد بوجبا كرة قوية ولكن الحارس أبعدها الى ركنية لم تستغل , وبعدها خرج فالنسيا ودخل دارميان , وبعدها خرج لينجارد ودخل بدلاً منه راشفورد في الدقيقة ” 82 ” , كاد توتنهام أن يخطف التعادل بعد عرضية من ضربة حرة ورأسية من وانياما ولكن الكرة فوق المرمى في الدقيقة ” 89 ” , خرج سانشيز ودخل فيلايني , لينتهي اللقاء 2-1 لليونايتد .

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات