كورة عالمية

ليفاندوفسكي يصر على ارتداء قميص ريال مدريد – في الملعب

يبدو أن مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني , روبيرت ليفاندوفسكي , مازال يحلم باللعب بقميص ريال مدريد الإسباني , حيث أن اللاعب البولندي يرى بأنه حان الوقت المناسب للرحيل عن صفوف العملاق البافاري , والإنتقال النادي الملكي .

 

صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ليفاندوفسكي أخبر وكيل أعماله الجديد , بيني زاهافي , بأنه يرغب في الرحيل عن النادي البافاري من أجل الإنتقال الى ريال مدريد . 

 

وأشات الصحيفة في تقريرها على أنه بالرغم من تصريحات المدرب يوب هاينكس بأن الرئيس التنفيذي للنادي البافاري , كارل هاينز رومينيجه , لن يسمح برحيل اللاعب , إلا أن ليفاندوفسكي لديه رأي آخر وهو اللعب في ريال مدريد . 

 

واتمت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد يعي تماماً بأن الجماهير تريد مهاجم جديد في الموسم المقبل بدلاً من كريم بنزيما , وبالتالي فإن النادي الملكي سيتوجب عليه التفاوض مع بايرن من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي .

 

يذكر أن روبيرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 29 عاماً كان قد إنضم لبايرن ميونيخ في 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة إنتقال حر , وخاض هذا الموسم 42 مباراة مسجلاً 38 هدفاً وصنع 4 أهداف في كل المسابقات . 



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد