كورة عالمية

روما يحقق فوزاً ثميناً وكبيراً على سبال في الدوري الإيطالي – في الملعب

حقق فريق روما فوزاً ثميناً وكبيراً , على حساب سبال , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت , على أرضية ملعب ” باولو موتزا ” بنتيجة 3-0 , في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ” السيريا آ “. 

 

ورفع فريق روما رصيده بعد هذا الإنتصار 67 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً بفارق 3 نقاط عن لاتسيو الذي لديه في هذه الجولة , وبفارق 4 نقاط مؤقتاً عن الإنتر , في حين يتجمد رصيد فريق سبال عند النقطة 29 نطقة في المركز السابع عشر . 

 

وسجل فريق روما هدف التقدم عن طريق اللاعب ( فرانشيسكو فيكاري ) بالخطأ في مرماه في الدقيقة ” 33 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى بيلجريني على الجانب الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية أرضية حولها فيكاري بالخطأ في مرماه . 

 

وفي الدقيقة ” 52 ” سجل فريق روما هدف ثاني عن طريق اللاعب ( رادجا ناينجولان ) , وذلك بعد ضربة حرة مباشرة أبعدها الدفاع لتصل الى ناينجولان الذي سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس سبال .

 

إستطاع فريق روما أن يضيف هدف ثالث عن طريق اللاعب ( باتريك ستشيك ) في الدقيقة ” 59 ” , وذلك بعد ركنية لعبت قصيرة الى بيلجريني الذي أرسل كرة عرضية حولها باتريك برأسية رائعة في الشباك , لينتهي اللقاء بفوز روما 3-0 . 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات