كورة عالمية

راموس: نعرف بايرن ميونخ جيداً.. ولدينا الفرصة لكتابة التاريخ

 

أدلى الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بتصريحات صحفية لوسائل الإعلام تحدث فيها عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد بايرن ميونخ في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وأشار قائد الميرينجي إلى أهمية هذه المواجهة التي سيقدمون أقصى ما لديهم فيها لانتزاع الأفضلية والتأهل لنهائي آخر للدفاع عن لقبهم، من خلال القول: “مباراة الأربعاء؟ إنها مباراة الموسم بالنسبة لنا، وسنلعب على كل شيء، لدينا الفرصة للعب نهائي آخر والدفاع عن لقبنا، وصلنا للمباراة في حالة جيدة نسبياً، وآمل أن نتمكن من الاستمتاع بنهائي آخر”.

كما تحدث عن صعوبة الفرق التي واجهها الريال في الأدوار الإقصائية، قبل أن يؤكد أنه يُفضِّل مواجهة بايرن ميونخ في مثل هذه الأدوار على مواجهتهم في النهائي قائلاً: “في هذا الموسم واجهنا أكبر الفرق في دوري الأبطال، لكنني أفضل مواجهتهم الآن على أن يحدث ذلك في النهائي”.

وتحدث عن طبيعة مواجهاتهم مع بايرن ميونخ التي تكررت كثيراً في المواسم الأخيرة قائلاً: “بايرن ميونخ منافس كبير، نحن نعرف بعضنا بعضاً بصورة جيدة، لدينا الفرصة لكتابة التاريخ في هذا الموسم، ليس في دوري الأبطال فحسب، بل في كأس العالم أيضاً، فلدينا منتخب ممتاز”.



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات