كورة عالمية

توقيت نهائي كأس ملك إسبانيا والمعلقين والقناة الناقلة – في الملعب

واجه فريق برشلونة حامل اللقب , مساء الغد السبت , نظيره فريق إشبيلية , في نهائي كأس ملك إسبانيا ” كوبا ديل ري ” لموسم 2017/2018 , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” واندا ميتروبوليتانو ” في العاصمة مدريد . 

 

وإستطاع فريق إشبيلية أن يتخطى كلٍ من قرطاجنة 7-0 في اللقائين , وقادش 4-1 , وأتلتيكو مدريد 5-2 , وليجانيس 3-1 , في حين إستطاع برشلونة أن يتخطى كلٍ من ريال مورسيا 8-0 , سيلتا فيجو 6-1 , إسبانيول 2-1 , فالنسيا 2-0 . 

 

ويسعى فريق برشلونة في هذه المواجهة المرتقبة الى الحفاظ على اللقب للموسم الرابع على التوالي والثلاثين في تاريخه , في حين يتطلع فريق إشبيلية في هذا اللقاء المهم الى صناعة التاريخ وخطف اللقب من أنياب النادي الكتلوني .

 

وستقام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا , وستقام الساعة 9:30 و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , بينما ستقام 8:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

 

وتنطلق عند الساعة 7:30 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام 11:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( أبو ظبي الرياضية 3 ) , وسيعلق عليها المعلق ( علي سعيد الكعبي + محمد الشامسي ) .



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات