كورة عالمية

توقيت مباراة بايرن ميونخ وهانوفر والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يحل فريق بايرن ميونخ الذي ضمن الفوز بلقب الدوري الألماني الدرجة الأولى ضيفاً على نظيره فريق هانوفر على أرضية ملعب أود ارينا في مدينة هانوفر عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من البطولة.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين يتواجد فريق بايرن ميونخ في المركز الأول في سلم الترتيب برصيد 75 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن فريق شالكة صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد فريق هانوفر في المركز 13 برصيد 30 نقطة، وهو ضمن البقاء تقريباً.

 

يتطلع الفريق البافاري للفوز في اللقاء بأقل مجهود، وبإراحة عدد من اللاعبين، ليكون جاهز لمباراة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء أمام ريال مدريد، فيما سيحاول هانوفر تحقيق نتيجة طيبة أمام البطل.

 

وستقام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت فلسطين السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر وتركيا , وستقام الساعة 3:30 و الأردن ومصر وسوريا وليبيا , وستقام الساعة 2:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

 

وتنطلق المباراة عند الساعة 1:30 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 5:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 5 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي (مضر اليوسف ) .

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد