كورة عالمية

برشلونة يتخلّى عن لاعبه ويحدّد ثمنه النهائي

قرّرت إدارة نادي برشلونة الإسباني، التخلي عن خدمات اللاّعب الإسباني جيرارد دولوفيو، مهاجم الفريق الكاتالوني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، كما حدّدت المبلغ المبتغى نيله جراء بيع اللاّعب.

وحسب ما كشفه موقع “le10sport” فإنّ مهاجم البرسا جيرارد دولوفيو، الذي يدافع الآن عن قميص فريق واتفورد الإنجليزي، الذي إنتقل له على سبيل الإعارة، خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، قد حضي بإهتمام العديد من الأندية الإسبانية للعودة مجددا إلى الليجا.

وأشارت الصحيفة أنّ كل م نادي إشبيلية وريال بيتيس الإسبانيان، يسعيان لضم المهاجم الشاب في إنتقالات المقبلة، بعد أن تأكّد أنّ النادي الكاتالوني لم يعد يرغب في الإستفادة من خدمات اللاّعب.

وكما أكدّت الصحيفة ذاتها، أنّ إدارة نادي برشلونة، لن تسمح برحيل دولوفيو خريج أكاديمية “لاماسيا” بمبلغ مالي أقل من 20 مليون يورو.

يذكر انّه قد تم إعادة دولوفيو إلى البرسا صيف عام 2017 بعد مستوى جيد قدّمه اللاّعب مع فريق ميلان الإيطالي، ودفع 12 مليون يورو لإعادته من فريق إيفرتون الإنجليزي، لكن رغم عودته لم يستطع اللاّعب إقناع المدرّب الإسباني إرنستو فالفيردي، إضافة إلى أنّ النادي تعاقد مع لاعبين بارزين أمثال الفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي فيليب كوتينيو.



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد