كورة عالمية

السؤال الذي يُحَيِّر زيدان قبل مواجهة بايرن ميونخ

 

كشفت صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد عن السؤال الذي يحير زيدان قبل مواجهة بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل على ملعب اليانز أرينا لحساب جولة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن عشرة لاعبين قد حجزوا مقاعدهم بالفعل في التشكيلة الأساسية لهذه المواجهة، نظراً للفروق الفنية الكبيرة بينهم وبين بدلائهم.

هؤلاء اللاعبون هم نافاس في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع المكون من كارفخال وفاران وراموس ومارسيلو، والثلاثي كاسيميرو ومودريتش وكروس بالإضافة إلى إيسكو الذي استعاد ثقة زيدان في الآونة الأخيرة، ورونالدو في خط الهجوم بطبيعة الحال.

ويبقى السؤال الأهم الذي يؤرق زيدان من هو اللاعب الذي يمكنه الاعتماد عليه إلى جوار رونالدو؟؟

السؤال السابق حساس وفي غاية الأهمية، لأنه سيحدد ملامح شكل هجوم مدريد في هذه المواجهة المصيرية.

وقبل مواجهة الإياب ضد يوفنتوس لم يكن بنزيما محل نقاش، إلا أنه ثقة مدربه تراجعت فيه منذ ذلك الحين، والأمر ذاته ينطبق على بيل الذي قرر المدرب استبداله بعد 45 دقيقة من مشاركته في مباراة الإياب ضد يوفنتوس.

ويبدو الثنائي الشاب أسينسيو وفاسكيز في موقف أفضل بكثير من بنزيما وبيل، لا سيما أن وجود أحدهما سيساعد على منح التوازن لريال مدريد على مستوى الأطراف التي تعتبر إحدى نقاط قوة بايرن ميونخ.

وإلى أن يحين موعد اللقاء، سيبقى السؤال مفتوحاً إلى أن نعرف إجابته لدى زيدان في التشكيلة التي سيقرر الدفع بها في هذه المواجهة.



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات