كورة عالمية

إشبيلية.. عينٌ على برشلونة وأخرى على اللقب!!

 

سيشهد ملعب أتلتيكو مدريد “واندا ميتروبوليتانو” في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا ، بين برشلونة واشبيلية.

وبالرغم من خروج الفريق الأندلسي من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، إلا ان ذلك يعد إنجازا في حد ذاته للفريق، نظير المجهود الذي قدمه في البطولة الأوروبية.

وسيسعى إشبيلية للفوز باللقب بأي طريقة للخروج بشيء من هذا الموسم الشاق.

ولعل أكثر ما يميز النادي الأندلسي هو طريقة لعبه السريعة وإجادته للهجمات المرتدة، وإذا استطاع ان يسجل هدفاً مبكراً فإن ذلك قد يصعب الأمر على كتيبة فالفيردي، وقد يفعلها و يخطف اللقب.

بينما من المتوقع أن يدخل البارسا إلى المباراة بقوة لحسم لقبه الأول هذا الموسم، ولتجنب حدوث مفاجأة جديدة بخسارة كأس الملك.

وليفوز البارسا عليه أن يحترم منافسه العنيد، من دون إفراط أو تفريط، وعلى فالفيردي أن يحرر ميسي ويجعله كالجوكر في الهجوم لكسر طوق المراقبة الذي يمكن أن ينسجه حوله لاعبو إشبيلية.

النادي الأندلسي رغم تأخره في سلم ترتيب الدوري، وبرشلونة رغم تصدره للدوري، إلا أن كل السيناريوهات بينهما متوقعة، قد يفعلها إشبيلية ويسرق المباراة بأهداف مبكرة، وربما يكتسح برشلونة إشبيلية بنتيجة كبيرة، فالمباراة يصعب التكهن بنتيجتها، ولكن من يصنع براعة الاستهلال في المباراة ربما يخطف اللقب.



المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد