كورة عالمية

أرسنال في مفاوضات متقدمة مع مدربه الجديد – في الملعب

أكدت تقارير صحفية بريطانية , على أن نادي أرسنال الإنجليزي , في مفاوضات متقدمة مع المدرب الإسباني , لويس إنريكي , من أجل تولي تدريب الفريق أبتداءً من الموسم المقبل , خلفاً للمدرب آرسين فينجر الذي سيرحل هذا الصيف . 

 

صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير – حصري – لها بأن المدرب السابق لنادي برشلونة , لويس إنريكي , يستعد لتولي تدريب أرسنال في الموسم المقبل , وذلك بعدما أعلن فينجر رحيله عن المدفعجية بعد 22 عاماً .

 

وتابعت الصحيفة في تقرير على أن المفاوضات بين المدرب إنريكي وأرسنال متقدمة جداً , ومن المتوقع أن يتولى لويس إنريكي صاحب الـ47 عاماً مهمة تدريب المدفعجية الموسم المقبل , خاصة بعد النجاحات الكبيرة مع فريق برشلونة .

 

وقالت الصحيفة على أن لويس إنريكي المهاجم السابق لفريقي ريال مدريد وبرشلونة , حقق نجاحات كبيرة على رأس الجهاز الفني لنادي برشلونة لمدة 3 سنوات , حيث حقق 9 ألقاب , بما في ذلك لقبين الليجا الإسبانية ودوري الأبطال . 

 

واختتمت الصحيفة مشيرة على أن إنريكي درب برشلونة ( ب ) , وروما , وسيلتا فيجو , وبرشلونة , ومن المتوقع أن يجلب ثورة اسبانية الى أرسنال الموسم المقبل , وكان المدرب قد قرر الحصول على راحة بعد رحيله عن برشلونة . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد