كورة عالمية

تقرير .. باريس سان جيرمان يخشى غدر نيمار – في الملعب

مازال الحديث متواصل عن مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , مع النادي الباريسي , وذلك في ظل التقارير الصحفية الاخيرة التى تشير الى رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النادي الباريسي متخوف من رحيل نيمار عن الفريق , حيث أن هناك شكوك كبيرة حول استمرار اللاعب مع النادي .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن الشكوك تساور النادي الباريسي حول قيام النجم البرازيلي بتقديم طلب من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم , خاصة في ظل أهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد لاينوي الدخول في حرب مع النادي الباريسي بشأن نيمار , خاصة أن مستقبل اللاعب بيد النادي الباريسي , حيث أن النجم البرازيلي لايمتلك شرط جزائي في عقده الحالي . 

 

وقالت الصحيفة في تقريرها على أنه في حال قرر نيمار الرحيل عن النادي الباريسي , فإن نادي ريال مدريد سيتفاوض مع إدارة باريس سان جيرمان , حيث أن اللاعب لايمكنه الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان دون موافقة النادي . 

 

واتمت الصحيفة في تقريرها على أن ناصر الخليفي مالك النادي الباريسي كان قد أكد بأن اللاعب باقٍ مع النادي الموسم المقبل بنسبة 2000% , ومع ذلك فإن النادي مازال يشك في نيمار الذي قد يقرر الرحيل عن النادي هذا الصيف . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات