كورة عالمية

بانيجا يُقدِّم الوصفة السحرية لإشبيلية للفوز على برشلونة

 

كشف الأرجنتيني إيفر بانيجا نجم وسط نادي إشبيلية عن الوصفة السحرية لفريقه للفوز على برشلونة والتتويج بالبطولة، في نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيقام مساء غد السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأكد النجم الأرجنتيني أن فريقه الذي فاز بالكأس الإسبانية في خمس مناسبات سابقة آخرها في 2010 قادر على انتزاع الكأس السادسة من بين مخالب برشلونة.

ونقلت صحيفة سبورت عن نجم الفريق الأندلسي قوله: “جاهزون بدنياً وذهنياً وفنياً لهذه المواجهة”، ثم أضاف: “سنعمل على الفوز باللقاء، والظفر بكأس ملك إسبانيا، إنها 90 دقيقة، ومن الممكن أن يحدث كل شيء فيها”.

وأكد أن الفريق يعيش موسماً رائعاً في مختلف البطولات، معرباً عن أمله باختتامه بأفضل طريقة بانتزاع لقب الكأس من خلال القول: “الفريق يعيش موسماً مميزاً، نافس فيه على ثلاثة ألقاب، ووصل لمراحل متقدمة فيها”.

وكشف عن الوصفة السحرية التي يجب أن يتبعها فريقه للفوز على برشلونة والتتويج بالكأس قائلاً: “لو لعبنا بشكل جيد في جميع الخطوط، وركزنا بشكل كلي في جميع لحظات اللقاء، فإن الفوز بالكأس سيكون ممكناً”.

وبعد الخروج من دوري الأبطال من ربع النهائي على يد بايرن ميونخ، واحتلال المركز السابع في الدوري الإسباني، يأمل إشبيلية في إنقاذ موسمه من خلال الفوز بكأس ملك إسبانيا، بينما يطمح برشلونة إلى الفوز بثنائية الدوري والكأس بعد خروجه المفاجئ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات