كورة سعودية

الكشف عن سبب نقل مباراة منتخب السعودية و منتخب إيطاليا إلى سويسرا

فضل الاتحاد السعودي لكرة القدم، نقل مواجهة منتخب السعودية الودية أمام نظيره الإيطالي، إلى سويسرا، بدلًا من إقامتها في العاصمة روما.

منتخب السعودية

وأعلن الاتحاد الإيطالي، أمس الخميس، إقامة مباراة ودية أمام منتخب السعودية ، يوم 28 مايو المقبل، في سانت جالين بسويسرا، حيث يستعد الأخضر للمشاركة في مونديال روسيا 2018، في يوينو القادم.

وجاء اختيار سويسرا، تفاديًا لتعرض اللاعبين للإرهاق، من جراء التنقل، قبل المشاركة في كأس العالم في روسيا، خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبلين.

ويعتبر لقاء المنتخب الآزوري، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من استعدادات الأخضر للمونديال، حيث ينطلق معسكرها في 19 مايو، حتى بداية مونديال روسيا 2018، وتتخللها ثلاث مباريات ودية من الطراز القوي، بدءًا بإيطاليا ثم بيرو وأخيرًا ألمانيا.

يُذكر أن الأخضر سيفتتح مبارياته في مونديال 2018، بمواجهة المستضيف روسيا، ضمن المجموعة الأولى، التي يتواجدا بها بجوار مصر والأوروجواي.

في المقابل، يتجمع لاعبو الأخضر، الأربعاء المقبل، في الرياض، تمهيدًا لمغادرتهم في نفس اليوم إلى معسكر “ماربيا 2″، لخوض المرحلة الرابعة من الإعداد، التي تستمر حتى منتصف مايو القادم، والتي تشمل مباراتين وديتين أمام الجزائر واليونان.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك رد