كورة عالمية

راموس يعلق على قرار انييستا , والمرشحين لكأس العالم – في الملعب

تحدث نجم المنتخب الإسباني , سيرجيو راموس , في تصريحاته صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد التعادل أمام نظيره المنتخب الألماني 1-1 , في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم مساء الأمس , على أرضية ملعب ” إسبريت أرينا ” .

سيرجيو راموس

حيث استهل راموس في حديثه قائلاً ” كانت مباراة رائعة لعشاق كرة القدم  ,لقد قدمنا شوط أول مثالي للغاية , ولكن كان علينا احترامهم إنهم أبطال العالم وهذا واضح , المنتخب الألماني واحد من المفضلين للفوز بكأس العالم 2018 ” .

وأضاف قائلاً ” أول 30 دقيقة كانت جيدة للغاية ؟ نحن نؤمن بهذا الفريق وفي هذا الجيل من لاعبي كرة القدم وما نفعله في هذا الميدان , لقد قدمنا أداء جيد للغاية في المباراة , وفعلنا أشياء جيدة هذا هو الخط الذي يجب المواصلة عليه ” .

وتابع في حديثه ” إذا واصلنا في هذا الخط والتعامل  واحترام المنافسين فلن نواجه مشاكل نحو لقب كأس العالم هناك طريق طويل لنقطعه وسنحاول تقديم أداء جيد في روسيا , المنتخب الأرجنتيني مرشح للفوز بكأس العالم مع ألمانيأ “.

واختتم اللاعب في حديثه قائلاً ” اعتزال إنييستا اللعب دولياً بعد المونديال ؟ إذا كان الأمر يتعلق بالأحاسيس واعتماداً علينا فنحن نرغب أن يستمر في اللعب , ولكن أحياناً عقلك يطلب منك الراحة , ديربي مدريد ؟ لدي علاقة جيدة مع كوستا , ونحن ودودون جداً مع بعضنا البعض , ولكن في الديربي كل شخص سيقاتل من أجل فريقه ” .

 

 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد