كورة عالمية

هل ينتقل نيمار الى مانشستر سيتي ؟ – في الملعب

مازال الحديث يدور حول مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , الدولي البرازيلي نيمار جونيور , حيث أن هناك شكوك حول استمرار اللاعب رفقة النادي الباريسي في نهاية الموسم الحالي , خاصة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا .

 

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي مانشستر سيتي اقتحم قائمة المرشحين للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار , في حال قرر الرحيل عن النادي الباريسي , في الصيف .

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن بالرغم من سيطرة مانشستر سيتي على منافسة البريميرليج هذا الموسم , فضلاً عن الأداء الذي يقدمه الفريق , إلا أن بيب جوارديولا معجب جداً بنيمار , ولايستبعد التعاقد معه الفترة المقبلة . 

 

وتابعت الصحيفة في تقريرها على أن القوة الإقتصادية التى يتمتع بها مانشستر سيتي تجعله قادراً على ضم نيمار , كما أن فريق مانشستر يونايتد قد يفكر في التعاقد مع نيمار من أجل خلافة زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل عن الفريق .

 

واتمت الصحيفة على أن نادي ريال مدريد مازال المفضل للتعاقد مع نيمار بعد الاجتماعات الاخيرة بين الطرفين  , في حين يخطط نادي باريس سان جيرمان لبناء فريق قوي وبمدرب كبير في الصيف , من أجل إقناع نيمار بالبقاء مع الفريق . 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

اترك رد