كورة عالمية

ميسي مهدد بالغياب عن مواجهة الليلة ضد إيطاليا.. وقلقٌ في برشلونة من أجله!!

 

باتت الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في مواجهة الليلة الودية ضد إيطاليا، والتي يخوضها راقصو التانجو ضمن برنامج استعداداتهم لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وبدا خورخي سامباولي مدرب المنتخب غير واثقاً من إمكانية مشاركة نجم البلوجرانا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن هذه المواجهة.

ويسود القلق لدى سامباولي من الحالة البدنية لميسي بعد قدومه من برشلونة، حيث تطرق إلى الأدوار الكبيرة التي يقوم بها مع البلوجرانا والمنتخب الأرجنتيني.

واعترف المدرب بأن ميسي يشعر ببعض الإرهاق، إلا أن ذلك لم يمنعه من التدرب بشكل جيد، وإلهاب حماس زملائه، مؤكداً أن ميسي هو مرآة الفريق.

كما تطرقت صحيفة آس المدريدية للحديث عن هذا الأمر، مشيرةً إلى أن ميسي يعاني من حمل عضلي زائد، وأن هناك قلق في برشلونة من حالة ميسي البدنية، ولذلك فهم على تواصل مستمر مع مدير الإعداد البدني في المنتخب الأرجنتيني تجنباً لحدوث مفاجئات غير سارة.

وأكدت الصحيفة أن قرار إشراك ميسي يرجع للمدرب سامباولي في نهاية الأمر، والذي قد يفضل إجلاس ميسي على دكة البدلاء في الشوط الأول تجنباً، مع إمكانية حصوله على بعض الدقائق في الشوط الثاني.




المصدر: وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock