كورة عالمية

كيميتش يكشف عن تشكيلة أحلامه – في الملعب

كشف نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني , جواشوا كيميتش , عن تشكيلة أحلامه المكونة من 11 لاعباً , وذلك في حديثه مع شبكة ” جوول ” العالمية , حيث سيطرة نجوم ريال مدريد وبرشلونة على التشكيلة المثالية للنجم الألماني . 

 

وضمت التشكيلة المثالية للنجم الشاب تواجد 4 نجوم من فريق ريال مدريد الإسباني , في حين شهدت التشكيلة تواجد  لاعبين من فريق برشلونة الإسباني , و3 لاعبين من فريق بايرن ميونيخ الألماني , بالإضافة الى تشافي هرنانديز . 

 

وقال كيميتش في حديثه ” نوير من أفضل الحراس في العالم , و سأقوم بإختيار مارسيلو كظهير أيسر لأنه مدافع يلعب بشكل هجومي ويسجل الأهداف , في الوسط سأقوم بإختيار توني كروس يملك تمريرات رائعة ولا يخسر الكرة ” .

 

وأضاف اللاعب في حديثه ” كريستيانو رونالدو آلة تسجيل أهداف , أنه يسجل الأهداف من حميع الأماكن وبمختلف الطرق , ليونيل ميسي الأفضل في العالم , الجميع يعرف من هو ميسي ,  تشافي كان قدوتي عندما كنت صغيراً ” . 

 

وأكمل في حديثه ” تشافي هرنانديز لاعب قصير لكنه يعلم كيف يلعب من أجل الفريق , أندريس انييستا يُشبه تشافي اضف اليه انه مراوغ جيد ولديه التمريرات الحاسمة للمُهاجمين , بواتينج وهوملز من أفضل المدافعين في العالم ” . 

المصدر: وكالات

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات